الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ القليوبية: "أهلًا مدارس" ترفع المعاناة عن كاهل الأسر وتوفر كافة المستلزمات المدرسية|فيديو

محافظ القليوبية

محافظات3-9-2022 | 17:52

دار الهلال

  أكد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، أن إقامة معارض "أهلًا مدارس" تأتي في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الوزراء بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ومبادرة "كلنا واحد" لرفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي، بالتنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات. 


جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ مساء اليوم، معرض "أهلًا مدارس"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينتي بنها وشبرا الخيمة.


والتقى المحافظ - وفقًا لبيان - بعدد من المواطنين خلال جولته في المعرض، واطمأن منهم على مدى ملائمة أسعار المعروضات واستمع لمقترحاتهم، مشيرًا إلى أنه تم التوجيه بإطالة المعرض لمدة شهر، هذا إلى جانب إقامة معارض بجميع مراكز المحافظة التسع لتوفير كافة الاحتياجات الدراسية للطلاب.


وأوضح الهجان أن المعرض يشارك به عدد من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى، وتضم أقسامه كافة احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 إلى 30% على كافة المستلزمات المدرسية، علاوة على توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين ومواجهة احتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين.


ووجه مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية بالمرور ومتابعة قوائم الأسعار للمنتجات طوال فترة إقامة المعارض، لتحقيق الاستفادة المرجوة منها مع التركيز على المنتج المصري بهدف دعم وتعميق الصناعة المحلية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air