الأحد 16 يونيو 2024

كولر يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي

مارسيل كولر يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي

ملاعب الهلال12-9-2022 | 13:50

أنس مصباح

كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تفاصيل التفاوض مع القلعة الحمراء.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لتقديمه أنه تلقى مكالمة هاتفية عن طريق مدير أعماله عن رغبة الأهلي في التعاقد معه، وتم عقد اجتماع عبر تقنية «زووم» رفقة كل من أمير توفيق مدير التعاقدات، وخالد مرتجي أمين الصندوق عن ظروف الفريق.

وتابع المدرب السويسري: «وجدنا احترافية كبيرة في التعامل، قبل أن نتحدث مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي والذي كان سببا مهما في الموافقة على تدريب الفريق في ظل الاحترافية الكبيرة التي وجدناها خلال الحديث معه».

وأعرب كولر عن سعادته بتدريب الأهلي، مؤكدا أنه النادي الأكبر في إفريقيا ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في كل أنحاء العالم، وهو ما يساعدنا على النجاح.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، قد عقد اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر أمس الأحد، بحضور الجهاز الفني بالكامل، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

وبعد ذلك قاد مارسيل كولر مران الأهلي على ملعب مختار التتش ، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي. يذكر أن الأهلي تعاقد مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين منهم مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.‏