الثلاثاء 30 ابريل 2024

تعرفي على الجديد في عالم ألوان الشعر

اختيار لون الشعر يدل على طبيعة شخصيتك

سيدتي13-9-2022 | 16:27

مها الشيخ

من منا لا تعشق التغيير وخاصة تغيير لون الشعر بما يتناسب مع أحدث صيحات الموضة، فإذا كنت تريدين تجربة صبغات شعر بألوان مختلفة أو الإبقاء على الألوان الكلاسيكية مع لمسات عصرية، تابعي معنا السطور التالية لتتعرفي على الجديد في عالم ألوان الصبغات في 2022.

 

اللون العسلي

يعتبر من درجات الألوان الرائجة هذا الموسم، فيناسب الشعر القصير، ويليق مع كافة الأعمار، كما يمنحك إطلالة طبيعية مميزة وخاصة إذا أضفت لون داكن للجذور مثل البني أو النحاسي.

اللون البني بخصلات النحاسي

 إذا كنتِ تريدين الاحتفاظ بلون شعرك الطبيعي مع إضافة بعض اللمسات الكلاسيكية البسيطة، فهذا اللون هو الحل، حيث يعد من الألوان الأكثر أنوثة وجاذبية، ويمكن تنسيقه مع تسريحات مختلفة لإطلالات نهارية ومسائية.

الأحمر

علي الرغم من جراءة اللون، إلا أنه أكثر الصبغات المميزة والمختلفة، فإذا كنتِ ترغبين في إطلالة جريئة فاللون الأحمر هو الأنسب لكي، اختاري من بين درجاته ما يناسب ملامحك، مثل اللون الأحمر الكرزي، الرماني، التوتي، فهذا العام هذا اللون على قائمة موضة 2022.

ألوان جرئية

 من صيحات هذا العام صباغة منتصف الجزء الخلفي للشعر بألوان جريئة مثل اللون الأحمر أو الأخضر أو الأزرق أو البنفسجي وغيرهم، فبعض فتيات هذا العصر مهووسون بهذا النوع من الإطلالات الجريئة.

ألوان صبغات الفنانات

من أكثر ألوان الصبغات التي استخدمتها الفنانات، وكانت إطلالات مميزة لهن في 2022، حيث قامت الفنانة كيلي أوسبورن بصبغ الشعر بالكامل باللون البنفسجي، جينيفر لوبيز التي قامت بصباغة الشعر باللون الوردي وغيرهن من النجوم،  فهل لديكي الجراءة لخوض هذة التجربة؟.

Dr.Randa
Dr.Radwa