السبت 11 مايو 2024

محافظ الإسكندرية:تنفيذ 50 قرارا لإزالة التعديات على أراضي الدولة

إزالة التعديات

محافظات22-9-2022 | 15:21

دار الهلال

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف ، أنه خلال الـ 72 ساعة الماضية، تم تنفيذ 50 قرارا لإزالة التعديات على أراضي الدولة تابعة للموارد المائية والآيات وجهاز تنمية البحيرات والثروة السمكية والأوقاف وذلك بأحياء وسط ومنتزه ثان وشرق.

واكد الشريف - في تصريح اليوم/الخميس/انه كلف السكرتير العام المساعد للمحافظة المهندسة جيهان مسعود بالتنسيق مع جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن ورؤساء الأحياء، لتنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم. ومتابعة نتائج الحملات اليومية مع أهمية المرور على الاراضي التي تم تنفيذ الازالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة اخرى. 

ومن جانبه؛أشار رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛المهندس ياسر الفولي؛ أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة مستمرة بشكل يومي، حيث تم تنفيذ ٣٨ قرار لإزالة التعديات على أراضي الموارد المائية والري بمساحة إجمالية ٢ قيراط، كما تم تنفيذ ٩ قرارت لإزالة التعديات على أراضي الموارد المائية والري بمساحة ٠.١٤ سهم و ٤ قيراط، وهي عبارة عن مباني وضم طريق الخدمة وتشوينات ووضع مواسير للصرف الصحي بالمخالفة للقانون وذلك بنطاق حي شرق.

وأضاف أنه تم أيضا تنفيذ ٣ قرارات لإزالة التعديات على أراضي الدولة منها قرار لازالة التعديات على الأراضي التابعة لجهاز تنمية البحيرات والثروة السمكية نطاق حي وسط بمساحة إجمالية ٢٢ فدان وتنفيذا قرارين لإزالة التعديات على أراضي هيئة الاوقاف بنطاق حى المنتزة ثان بمساحة. ١٦ قيراط و ١٤ فدان وهي عبارة عن تشوينات واستيلاء علي أراض بالمخالفة للقانون.

Dr.Radwa
Egypt Air