الأربعاء 22 مايو 2024

أكاديمية البحث العلمي: 5500 طفل مقبول في الدورة الثالثة لجامعة الطفل

3-8-2017 | 12:40

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن نتيجة الدورة الثالثة من برنامج جامعة الطفل لعام 2017 ليبلغ إجمالي الأطفال المقبولين ما يقرب من 5500 طفل في جميع الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا المشاركة في البرنامج والتي بلغ عددها 31 جامعة على مستوى جمهوريه مصر العربية.

وأعلنت الأكاديمية  جميع أسماء الطلاب المقبولين لكل المراحل السابقة و الحالية معلنة علي الرابط التالي http://www.childuni.asrt.sci. eg/results .

و كانت الأكاديمية قد قامت بعد اجتماعها السبت الماضي بأولياء أمور الطلاب الملتحقين بجامعة الطفل قبل بداية المرحلة الجديدة للتعرف على كل المشاكل التي تواجههم بتفعيل نظام إلكتروني؛ للتيسير على اولياء الأمور في معرفة النتيجة و المستوى المقبول فيه الطفل وبداية الدراسة للمستوى، وقد تقرر عمل اجتماعات دورية مع أولياء أمور الطلاب الجدد قبل بدء المرحلة الجديدة وأنشأ القائمون على البرنامج بريدًا إلكترونيًا للتواصل المستمر معهم وسيتم الرد على جميع الرسائل في خلال ٧٢ ساعة، بالإضافة إلي أنه سوف يتم استكمال الدراسة للأطفال من الدورات السابقة بعد أن تمت ترقيتهم للمراحل التالية.

وبذلك يتجاوز إجمالي عدد الطلاب المستفيدين الملتحقين بالبرنامج 11,000 طالب حتى الآن من جميع أنحاء الجمهورية، حيث إن الأكاديمية تدعم هذا المشروع في الشرق الأوسط بحوالي 15 مليون جنيه مصري.

 

    الاكثر قراءة