الثلاثاء 2 يوليو 2024

أول تصريحات لمؤمن سليمان مدرب المقاصة الجديد

3-8-2017 | 17:25

عبر مؤمن سليمان المدير الفني الجديد لفريق مصر المقاصة، عن تفاؤله بتجربته الجديدة مع الفريق الفيومي، خاصة أنها ثالث تجربة له في الدوري الممتاز، ومع فريق هو الحصان الأسود للبطولة في الموسم الماضي، بعد أن نجح في حصد وصافة النسخة الماضية من بطولة الدوري.

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أنه سيسعى لإضافة شخصيته على الفريق في الموسم الجديد، مشيرا إلى المقاصة فريق كبير.

وتابع سليمان تصريحاته حول انتهاء فترة استعارة أحمد الشيخ ورحيل هشام محمد لاعبي الفريق إلى الأهلي ، قائلا " كل ناد له سياسته، وإنه سيعسى خلال الفترة المقبلة للارتقاء بالفريق، خاصة أنه سيشارك في الموسم الجديد في دوري أبطال أفريقيا النسخة القادمة، مشددا على أن فترة الإعداد تشكل أزمة له، خاصة أن الموسم الجديد سيبدأ بعد 40 يوما فقط .

وأشار  سليمان، إلى أنه يطمح في حصد بطولة والوصول إلى منصات التتويج مع الفريق، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر مميزة ولاعبين كبار.

الجدير بالذكر أن مؤمن سليمان تولى المسئولية الفنية للمقاصة خلفا لـ«إيهاب جلال» المدير الفني السابق للفريق، بعد أن تقلد الأخير باستقالته بسبب رحيل هشام محمد لاعب وسط الفريق دون وجود بديل .