الأربعاء 26 يونيو 2024

مقاطع مدهشة.. ألوان الخريف تتجلى في أنحاء أمريكا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 4-10-2022 | 21:39

ميادة عبد الناصر

بعد أقل من أسبوعين على بدء فصل الخريف، كشفت الطبيعة بالفعل عن ألوان رائعة وأوراق شجر مرتبطة بالموسم أظهرت لقطات حديثة للطائرات بدون طيار أن الخريف قد وصل رسميًا عبر الولايات المتحدة ، وقد جلب معه بعض الأشكال الرائعة. 

ويُظهر الفيديو الأول، الذي التقطه جون رو في و، درجات الألوان الخريفية للأحمر والبرتقالي والأصفر التي تغطي آلاف الأشجار في ديكسفيل نوتش ، نيو هامبشاير  وهم من محبى الطبيعة ويقومون بتوثيق كل ما يخصها من لقطات جمالية ونادرة 

ومن بلدة نيو إنجلاند، يبدو المشهد جذابًا حيث تطير الكاميرا في سماء المنطقة، وتعرض أميال من أوراق الشجر والتي تتراوح لوانها من الأخضر الداكن إلى الأحمر الساطع وتتحرك لقطات الطائرات بدون طيار ببطء على بعد أميال وأميال من الأشجار في المدينة الخلابة ثم تحلق الكاميرا فوق البحيرة ، لعرض الجبال المحيطة بالمنتجع والبحيرة نفسها.  

وفقًا لأحد المنافذ، فإن الأوراق المتغيرة تسير على الطريق الصحيح لأولئك الذين يتدفقون إلى نيو هامبشاير لرؤية ألوان الخريف، ومن المتوقع أن تصبح الألوان أكثر حضوراً وحيوية في الأيام والأسابيع القادمة. 

وبالمثل، في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كانت الألوان الجديدة تنتقل إلى ولاية يوتا وعلى عكس المزيد من الصبغات الصفراء والبرتقالية الموضحة في لقطات نيو هامبشاير ، فإن ميدواي ، يوتا تشهد ألوانًا أرجوانية داكنة وحمراء في اللقطات التي تم التقاطها في 30 سبتمبر. 

الفيديو الذي يقارب دقيقتين يعرض فدادين من الأشجار مع بعض لمحات صغيرة من المنازل في المنطقة. والتقطت طائرة رو بدون طيار أيضًا بعض الألوان الأولى للسقوط بالقرب من جوبز بوند في مقاطعة أورليانز ، فيرمونت ، لقطات مدهشة تمت مشاركتها .

كما حصل أيضًا على صور مذهلة لنورتون ، فيرمونت ، التي تلقت مؤخرًا القليل من أشعة الشمس بعد فترة من الطقس الممطر. 

الاكثر قراءة