الأربعاء 26 يونيو 2024

إنتر ميلان يلقن برشلونة خسارته الثانية في دوري الأبطال

برشلونة وانتر ميلان

الهلال لايت 4-10-2022 | 20:16

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا مباراة برشلونة وانترميلان اليوم ، برشلونة يتفوق على نظيره الإيطالي إنتر ميلان في تاريخ مواجهات الفريقين قبل أن يحل العملاق الكتالوني ضيفا ثقيلا على النيرازوري في قمة نارية مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الدوري لموسم 2022-2023.

ونستعرض أبرز أرقام مواجهات الانتر ضد برشلونة:

تقابل الفريقين في 10 مواجهات 

فاز برشلونة في 6 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة 

تعادل الفريقان في 3 مباريات 

يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو يلا شوت موبايل مباراة إنتر وبرشلونة في التاسعة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي يملك نفس النقاط ، بينما يتصدر بايرن ميونيخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ، والتشيكية فيكتوريا بلزن ، في ذيل الترتيب بدون نقاط.

الإنتر المتوج باللقب ثلاث مرات ، كان آخرها عام 2010 ، يخوض مباراته أمام النادي الكتالوني صاحب خمسة ألقاب ، آخرها كان عام 2015 ، معنوياته المتدنية ، بعدما تكبد الإنتر هزيمته الثانية على التوالي والثالثة في آخر أربع مباريات بالدوري والخامسة في عشر مباريات بمختلف المسابقات هذا الموسم ، عندما سقط أمام ضيفه روما 1-2 السبت الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو.

ويسعى برشلونة للفوز وانتزاع النقاط الثلاث من المباراة ليأخذ صدارة المجموعة ويضمن خطف إحدى بطاقتي التأهل ، متحمساً لنتائجه القوية في الدوري الإسباني لمواصلة الانتصارات في المسابقة القارية.

بينما سيحاول إنتر ميلان الاستفادة من الأرض والجمهور لتحقيق النصر والقفز على أكتاف منافسه المباشر برشلونة ليتصدر المجموعة مبكرًا لضمان الوصول إلى دور الـ16.

افتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على فيكتوريا بلزن 5-1 ، قبل أن يخسر خارج أرضه أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد.

بينما بدأ إنتر مشواره بأسوأ طريقة ممكنة ، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين ، لكنهم تغلبوا على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بنفس النتيجة.

سجل برشلونة 14 هدف بينما سجل انتر ميلان 6 أهداف 

الاكثر قراءة