الإثنين 5 ديسمبر 2022

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع بجودات عالية.. وموعد الحلقة 99 مترجمة

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

فن5-10-2022 | 00:18

دار الهلال

ينتظر الكثير من الجماهير في دول عربية مختلفة بث الموسم الرابع من مسلسل عثمان ، بعد أن تمكن من حجز مقعد له في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة ، لا سيما الدرامية التاريخية التي لها جمهورها الخاص.

وتساءل الجمهور عن مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه الجديدة مع بداية عرضه على الشاشة حتى لا يفوتهم الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة كاملة عبر قصة عشق << أضغط هنا >>

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي يبدأ بحلقة قيامة عثمان 99 ، اليوم الأربعاء ، ، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجارى.

يُعرض مسلسل المؤسس عثمان 99 على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث أحداثًا مثيرة بعد نجاح عثمان في افتتاح قلعة يني شهير التي يريد أن تجعلها عاصمة دولته، ، واستشهدت أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، حتى تعالت وتيرة الأحداث ووصلت إلى نجاح عثمان في قتل قائد روما رومانوس.

استطاع مسلسل عثمان ، الموسم الرابع ، أن يحصد مشاهدات عالية وجذب قاعدة جماهيرية من جميع أنحاء الدول العربية المختلفة ، ليصبح من أهم المسلسلات التركية التاريخية التي تعرض في جميع الدول العربية المختلفة.

على الرغم من تنافس العديد من الأعمال التاريخية المختلفة معه ، إلا أنه تمكن من الحفاظ على مكانته بين الأعمال المختلفة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

  • تردد قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات هو 10796، من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة اليرموك الناقلة للمسلسل على القمر الصناعي نايل سات هو تردد: 11678، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.