الثلاثاء 7 فبراير 2023

مانشستر سيتي يهزم كوبنهاغن بخماسية ويقترب من ثمن النهائي

مانشستر سيتي

الهلال لايت 5-10-2022 | 20:47

يقدم موقع بوابة دار الهلال ، خدمة نتيجة مباراة مانشستر سيتي و كوبنهاجن الدنماركي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، عبر قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

يدخل مانشستر سيتي المباراة على صدارة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد كامل رصيده من النقاط الست التي جمعها من الفوز في الجولتين السابقتين ، بتسجيله 6 أهداف واستلام هدف واحد.

بينما يحتل فريق كوبنهاجن المركز الثالث في جدول المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا بنقطة واحدة جمعت من تعادل في مباراة واحدة وخسارة مثلها ، ولم يسجل أي أهداف واستقبل 3 حتى الآن.

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا مستحقا على حساب نظيره الألماني بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

بينما تعادل فريق كوبنهاجن 0-0 مع إشبيلية في المباراة الماضية وجمع النقطة الأولى في دور المجموعات بعد تلقيه هزيمة قاسية من دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات.

على المستوى الفردي ، يأمل النجم اللامع إرلينج هالاند في تسجيل عدد كبير من الأهداف في مباراة اليوم مستفيداً من التألق الكبير الذي ظهر به خلال الفترة الحالية ، والذي جعله هداف دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات ونفى على الفور الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى تحقيق أول لقب قاري مع السيتي ، بعد أن فشل في أكثر من موسم سابق.

 

.
.