الأحد 5 مايو 2024

فهد شلبي: تعاوني الثالث مع بيتر ميمي في فيلم يحمل اسم عائلتي (خاص)

فهد شلبي

فن6-10-2022 | 17:23

رحاب العوضي

يشارك الفنان الشاب فهد شلبي، في تجربة جديدة مع المخرج بيتر ميمي بفيلم "شلبي"، والذي يعد التعاون الثالث بينهما، حيث سبق وتعاونا في مسلسل "الاختيار" وفيلم "موسي".  

وكشف "شلبي"، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن تفاصيل فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "شلبي" أيضًا، قائلا: سعيد جدا لمشاركتي في الفيلم، وخاصة لأنه يجمعني بالعمل للمرة الثالثة مع المخرج بيتر ميمي لأني من عشاقه منذ فترة طويلة وأؤمن به كثيراً، والفيلم تدور أحداثه فى إطار إجتماعى كوميدي رومانسي".

وتابع : أجسد شخصية صعيدية، وفي الحقيقة أنني لم أعاني نهائياً من التحضير للدور واللكنة الصعيدية لأني من أصل صعيدي، ومن دواعي سروري أن اسم الفيلم يحمل اسم عائلتي وهذا ما كنت أتمناه".

واستطرد: أكثر مشاهدي في الفيلم تجمعني بالفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يجمعني به عمل للمرة الأولى، وهو نجم بمعني الكلمة متواضع جدا ومحب لفريق العمل ككل ومتعاون، كما يشعرني التعاون معه بوجود روح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ترفرف حولنا"، كما تجمعنى المشاهد بكل من الفنانين: محمد رضوان ونانسي صلاح، والفنانة روبي للمرة الأولى.

وأشار إلى أنه انتهى منذ عدة أيام من تصوير المشاهد، ويتشوق كثيراً لعرضه.

فيلم "شلبي" بطولة الفنانين كريم محمود عبد العزيز، وروبى، وبيومى فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد، ومحمد رضوان، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، وكوكبة أخرى من الفنانين، من تأليف مصطفى حمدى، إخراج بيتر ميمى.