الخميس 9 مايو 2024

رأس غارب تستعد لـ فصل الشتاء

جانب من الاجتماع

محافظات9-10-2022 | 13:40

عمرو فارس

عقد اللواء حامد أحمد، رئيس مدينة رأس غارب،  إجتماعا تنسيقيا لمجابهة الأزمات و الكوارث و للاستعداد لفصل الشتاء واحتمالية سقوط  أمطار أو سيول بمدينة رأس غارب بحضور مسئولي إدارة الازمات و العمليات و ممثلي شركات البترول العاملة بالمدينة و مديري إدارات الجهات الخارجية.

جاء ذلك في اطار إستعداد مدينة رأس غارب لإستقبال موسم الأمطار والسيول و لمجابهة الأزمات والكوارث من خلال التنسيق مع جميع الجهات المشاركة بخطة مجابهة الأزمات و الكوارث بالإضافة إلى ممثلي شركات البترول العاملة داخل نطاق مدينة رأس غارب ( اللجنة الجغرافية) للإعداد و التجهيز و ومراجعة الخطط و السيناريوهات لمجابهة الأزمات والكوارث بمدينة رأس غارب.

و في السياق وجه حامد بضرورة التأكد من مدي جاهزية الإمكانيات و المعدات و الأدوات المستخدمة في مجابهة الأزمات و تدريب جميع العاملين المشاركين بالخطة على كيفية التعامل مع الأزمات وذلك لتقليل الخسائر البشرية والمادية ولتلافي أوجه القصور التي تشوب أداء بعض الجهات.

يأتي هذا في إطار سياسة الدولة لتطوير وتجهيز غرف إدارة الأزمات والكوارث وتدريب العاملين في الدولة وأجهزتها المختلفة على التعامل مع الازمات.

Egypt Air