الأربعاء 22 مايو 2024

هيثم عياد «رسام» فى عودة البارون أمام حسين فهمي (خاص)

هيثم عياد

فن18-10-2022 | 23:13

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب هيثم عياد، حالة نشاط فني إذ يشارك ضمن فريق عمل مسلسل "عودة البارون" بطولة النجم حسين فهمي، ويعرض له حالياً الجزء الأول من مسلسل "وسط البلد ".

وكشف "عياد" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن كواليس مشاركته التي تجمعه بالفنان الكبير حسين فهمي في مسلسل"البارون"، وعن ردود الأفعال التي وردته علي مسلسل" وسط البلد " وما أضافه له.

وقال عياد: سعيد جدا بمشاركتي ضمن فريق عمل مسلسل عودة البارون، حيث جاء ترشيحي من قبل هاشم فرحات والمخرج سامر خضر، مشيرا إلى أنه يجسد دور "حسام" يعمل رسامًا وهي شخصية مركبة.

وتابع: هذا التعاون يجمعني للمرة الأولى بفريق عمل المسلسل ككل ماعدا الفنان إيهاب فهمي لأننا اجتمعنا من قبل في مسلسل "عيون القلب" من إخراج محمد مصطفي.

مسلسل "عودة البارون" بطولة الفنانين حسين فهمى، خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمي نهال عنبر، ريهام سعيد، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ساري أسعد، ربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، رزان المغربي، عبد الرحمن خضر، تأليف وإخراج سامر خضر.

أم مشاركته في مسلسل وسط البلد، فأكد أنها تجربة مختلفة ورائعة لأنها أول سوب دراما عربي، وسيمتد للعديد من الأجزاء، مؤكدًا سعادته بردود الأفعال التي وردته حول شخصيته التي يقدم من خلالها مدرب لكرة القدم.