الأربعاء 26 يونيو 2024

الشامي: تدخل عبد الغني ومجاهد في عمل اللجان حرم الجبلاية من إدارة محترفة للمنظومة

8-8-2017 | 01:50

أكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم سابقا، أنه لا يوجد لديه مانع من قيادة رابطة الأندية مستقبلا، مشيرا إلى أن المادة 62 من لائحة النظام الأساسي تحول لجنة الأندية إلى رابطة.

وتابع الشامي أن الرابطة المنتظرة ستتولى إدارة المسابقات المحلية، مضيفا أن الرابطة ستكون مستقلة تماما عن اتحاد الكرة، وأنه إذا أراد مسئولو الجبلاية تصحيح المسار لابد من منح الرابطة كل الاختصاصات.

وأضاف الشامى، ما حدث من تأجيلات الموسم الماضي ما كان سيحدث لو كان هناك إدارة محترفة للمسابقة، وانه ستكون هناك روابط أندية لكل الدرجات، وسيتم اختيار 5 أعضاء للرابطة المقترحة عن طريق الأندية ويتم اختيار الرئيس ونائبه من بينهم.

على جانب اخر كشف محمود الشامي، حقيقة الأنباء التى تتردد بشأن وجود خلاف بينه وبين أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم. 

وقال الشامى أنه لا يوجد أي خلاف بيني وبين أحمد مجاهد عضو المجلس حاليا، مؤكدا أن علاقته ممتازة بكل أعضاء اتحاد الكرة الحالي ونتشاور في كل الأمور.

وتابع الشامي، خلال لقائه التليفزيونى ببرنامج " مع شوبير " : أفكر في توزيع عادل للحقوق وانتظام المسابقات المحلية، لافتا إلى أن تدخل عبد الغني ومجاهد في عمل اللجان حرم الجبلاية من إدارة محترفة للمنظومة.

    الاكثر قراءة