الأحد 19 مايو 2024

انضمام صفاء جلال لأبطال مسلسل جروب العيلة | خاص بالصور

صفاء جلال تكشف عن إنضمامها لأبطال أسرة مسلسل جروب العيلة (خاص)

فن20-10-2022 | 12:14

رحاب العوضي

تشارك الفنانة صفاء جلال ، أبطال مسلسل "جروب العيلة " الذي يجرى تصويره حالياً ، إستعداداً لعرضه في الفترة المقبلة.

وكشفت "صفاء" في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال "، عن كواليس مشاركتها في مسلسل"جروب العيلة "، معربة عن سعادتها بإنضمامها لفريق عمل المسلسل والذي يجمعها للمرة الثالثة بسيدة المسرح العربي سميحة أيوب عقب 24عاماً، وبالتعاون الثاني مع المخرجة منال الصيفي.

قائلة : أعمل حالياً علي تصوير مشاهدي في مسلسل "جروب العيلة "، و تدور أحداثه في إطار إجتماعي عائلي يناقش ما يحدث داخل الأسر المصرية من خلافات وحب وإحترام وتمسكهم ببعضهم البعض مهما يحدث بينهم، كما ينضم المسلسل لنوعية الأعمال القصيرة حيث يتكون من 15 حلقة.

وتابعت منذ أن قرأت السيناريو لم أستطع رفضه من روعة القصة  لأنها حقيقية ونعيشها في واقع الحياة ، حيث أجسد شخصية " شادية" وهي سيدة منزل مصرية بسيطة وأم متشددة لابنتين وولد، ويقوم بدور زوجي الفنان حسام فارس .

وأردفت وتقوم بدور حماتي سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب ومن دواعي سروري تعاونا الثالث في هذا العمل بعد غياب أستمر 24 عاماً عقب مسلسل الضوء الشارد، كما أن هذا العمل جمعني بالتعاون للمرة الثانية مع المخرجة منال الصيفي وأيضاً للمرة الثالثة مع حنان سليمان.

مسلسل" جروب العيلة" بطولة الفنانين أحمد سعيد عبدالغني، سميحة أيوب، رشا المهدي، حسام فارس، حنان سليمان، معتز حسين، علاء عرفة، ترنيم، ميرنا، جيهان الشماشرجي، من تأليف منة فوزي وهند عبدالله، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، إخراج منال الصيفي.

الاكثر قراءة