الثلاثاء 14 مايو 2024

بث مباشر .. يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري

الأهلي والزمالك

الهلال لايت 28-10-2022 | 18:18

أنظار العالم تتجه إلى مواجهة قوية ستوصل بها النادي الأهلي ضد نظيره التقليدي الزمالك ، في المباريات الرسمية لكأس السوبر المصري المقرر لها مساء الجمعة 28 أكتوبر 2022 ، على استاد هزاع بن زايد - الملعب الرئيسي لنادي العين. يسعى المصري والمارد الأحمر للفوز على الفارس الأبيض والتتويج بلقبه الأول هذا الموسم ، كما يطمح للتأهيل بعد مواجهة الزمالك بعد فشل الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي ، والأهلي سيفعل. ادخلوا المواجهة بحثا عن النصر ولا شيء غير ذلك.

ويستعد الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل ضد الخصم الأول الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري. الأهلي والإطاحة به في النهائي المنتظر.

يشارك الزمالك في كأس السوبر المصري ، كبطل للدوري الممتاز وكأس مصر ، فيما يدخل الأهلي اللقاء كوصيف لموسم بطولة الدوري (2020-2021).

إذا توقف بث مباراة الأهلي والزمالك أو أنقطع ( اضغط هنا )

ويسعى الزمالك للفوز بلقبه الخامس والأول منذ موسم 2019-20 ويلعب الزمالك السوبر المصري 2022 كبطل الدوري المصري 2021-22.

فيما يسعى فريق الأهلي للتتويج بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه ، والأولى منذ موسم 2018-2019 ، علمًا أنه يلعب كأس السوبر المصري 2022 باعتباره وصيف كأس مصر.

انعقد اللقاء الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي على ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف اللقاء ، بحضور مجدي الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق للنادي. اتحاد الكرة وممثلي الناديين.

وأسفر اللقاء عن ارتداء نادي الزمالك ، صاحب الملعب ، الزي الأزرق الكامل ، فيما ارتدى النادي الأهلي القميص الأحمر والسروال الأبيض.

Dr.Radwa
Egypt Air