الخميس 2 مايو 2024

بعد هجوم الجمهور على «الضاحك الباكي».. فردوس عبد الحميد في لبنان لتصوير «العين بالعين» (خاص)

الفنانة فردوس عبد الحميد

فن29-10-2022 | 19:31

ياسمين محمد

تواصل الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد، حاليًا تحضيرات مسلسلها الجديد «العين بالعين» في لبنان، المقررعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وعلمت «دار الهلال» أن الفنانة فردوس عبد الحميد متواجدة حاليًا في لبنان، لتصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل «العين بالعين»، بطولة نيللي كريم.

في سياق آخر، يعرض حاليًا للفنانة فردوس عبد الحميد مسلسل «الضاحك الباكي»، يشاركها في البطولة ​عمرو عبدالجليل​، ورزان مغربي، ​هاجر الشرنوبي​، ​محمد سليمان​، ​محمد صلاح آدم​، تأليف ​محمد الغيطي​، وإخراج محمد فاضل، ومن إنتاج عين للإنتاج الفني (شادي أبوشادي وكريم أبوشادي) والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يتناول جزء من المسلسل قصة حياة الفنان نجيب الريحاني منذ مولده من أم مصرية وأب عراقي هاجر إلى مصر منذ أواخر القرن التاسع عشر، مرورًا بمسيرته الفنية وأبرز المحطات في حياته، ولن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني بمفهومها المعتاد في المسلسلات السابقة، ولكن هو عمل يجسد الأحداث التي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949، وكشف عن أن "العمل سيتضمن أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى".

Dr.Randa
Dr.Radwa