الخميس 9 مايو 2024

تين هاج : لا يمكننا الحديث عن تحقيق أي بطولة لمانشستر يونايتد في هذا الوقت

إريك تين هاج

ملاعب الهلال3-11-2022 | 11:30

محمد نبيل

قال إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أهمية تحقيق الفوز أمام نظيره ريال سوسيداد  وحصول فريقه على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي.

 وتحدث تين هاج في مؤتمر صحفي: "من الواضح أن احتلال صدارة المجموعة أمر مهم، نحن نعلم أنه يجب علينا الفوز بفارق هدفين، وإذا كنت تريد الفوز باللقب، فعليك الفوز في كل مباراة، لذا علينا فعل ذلك".

وأوضح: "سوسيداد فريق مميز ويريدون أن يلعبوا بأسلوبهم الخاص وأعتقد أنهم سيلتزمون بذلك، إذا كان أسلوبا مختلفا، فسنتكيف معه".

وأشار: "لا يمكننا الحديث عن تحقيق أي بطولة في هذا الوقت من الموسم، نحن نركز على كل مباراة في وقتها وعلينا أن نفوز في كل مباراة".

وعن موقف إصابات يونايتد تابع: "سانشو كان مريضا، بينما مارسيال لا يزال يواصل تعافيه، لقد تدرب هذا الصباح، لذا فهو على الطريق الصحيح".

وعن كريستيانو رونالدو أكد: "إنه محترف للغاية وقائد وجزء مهم للغاية من هذه المجموعة".


وعن ديفيد دي خيا استطرد: "بالنسبة لي هدف حارس المرمى هو حماية مرماه، لكن في كرة القدم اليوم من المهم اللعب بالقدمين. منذ أن كنت هنا، أرى أن ديفيد قادر على ذلك وأثبت هذا الشيء في المباريات الأخيرة".

يستضيف فريق ريال سوسيداد نظيره مانشستر يونايتد، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب أنويتا، في ختام مباريات مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويحتل ريال سوسيداد المركز الأول برصيد 15 نقطة، ويأتي في المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 12 نقطة.

Dr.Radwa
Egypt Air