الخميس 16 مايو 2024

الليلة.. محمد الشرنوبي ضيف مني الشاذلي

محمد الشرنوبي ومني الشاذلي

فن10-11-2022 | 15:32

ياسمين محمد

يحل اليوم الفنان محمد الشرنوبي ضيف مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج «معكم مني الشاذلي»، الذي يعرض في قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ومن المقرر أن يتحدث محمد الشرنوبي عن تجاربه الفنية المختلفة التي قدمها خلال الفترة الماضية، والتي كان أحدثها دوره في مسلسل «إيجار قديم»، وعن حالة الجدل التي صاحبت عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»، ودور الشيخ يحيى الذي قدمه خلال العمل.

ويحكي الشرنوبي خلال اللقاء عن كيفية دخوله مجال الفن، وأسباب ابتعاده عن الغناء خلال فترة طويلة من بداية ظهوره، وكيف كان يحصل على أدوار بعينها خلال مرحلة معينة من مراحل حياته، ويقدم الشرنوبي خلال اللقاء مجموعة من أجمل أغانيه.

كما يشارك في مجموعة من الألعاب التلفزيونية مستعيدا ذكريات طفولته الكوميدية، التي شاركه فيها ابن عمه رامي صلاح الشرنوبي الذي يظهر معه للمرة الأولى من خلال لقاء تلفزيوني.

في سياق ذاته يعرض حاليا لـ الفنان محمد الشرنوبي مسلسل «إيجار قديم»، بطولة الفنان شريف منير، الفنانة فيدرا، الفنان صلاح عبد الله، الفنان محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، إلهام وجدي، حازم سمير، أسامة عبد الله، وبسمة داود، والعديد من أبرز النجوم، ومن تأليف عمرو الدالي، إنتاج شركتي المتحدة وكريم أبو ذكري، ومن إخراج طارق رفعت.