السبت 11 مايو 2024

هنا الزاهد تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

هنا الزاهد

فن10-11-2022 | 17:24

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث جوجل ، خلال الساعات الماضية وذلك عقب إعلان تعاقدها على أول بطولة مطلقة لها في السينما مع مخرج فيلم "مستر أكس".

وتعاقدت الفنانة هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ومن تأليف هند عبد الله وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتجري حاليا الاستقرار على اسم الفيلم الذى تخوض به هنا أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما بعد تحقيقها نجاحات مميزة في السنوات الأخيرة.

في سياق آخر انتهت الفنانة هنا الزاهد مؤخرا من تصوير فيلم «مستر إكس» الذي يجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي، ويعرض في موسم عيد الفطر القادم 2023م، ويضم عدد من كبار النجوم ابرزهم، أوس أوس ، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

اما من ناحية الدراما تستكمل هنا الزاهد تصوير مسلسل «سيب وأنا أسيب» ويشارك في بطولته أحمد السعدنى، عارفة عبد الرسول، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ويسجل هذا العمل البطولة المطلقة الثانية لـ هنا الزاهد فى الدراما، حيث كانت البطولة المطلقة الاولي من خلال مسلسل «حلوة الدنيا سكر» من إخراج خالد الحلفاوى.

Dr.Radwa
Egypt Air