الخميس 23 مايو 2024

الزمالك يضع أحمد ياسين بديلاً لـ"الونش" في الميركاتو الشتوي

فريق الزمالك

ملاعب الهلال14-11-2022 | 15:23

جمال زغلول

يبحث الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا كيفية تعويض غياب محمود الونش مدافع الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي، بعدما تأكد غيابه لمدة ليست بالقليلة مما يضع فيريرا في ورطة حيث إن هذا اللاعب يعد من أحد أفراد القوة الضاربة للفارس الأبيض والمنتخب الوطني أيضاً.


وأكد مصدر مقرب من البرتغالي فيريرا لـ"دار الهلال" أنه يفكر في التعاقد مع أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي لتعويض غياب محمود حمدي الونش نظراً لقناعته بالمستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب في الوقت الذي عرض عليه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة أكثر من فيديو لأكثر من لاعب بينهم محمود مرعي لاعب فريق فيوتشر ومحمد فتح الله لاعب فريق طلائع الجيش المعار من غزل المحلة.

ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام، حيث حصل الفريق على راحة من الخميس الماضي على أن يعودوا اليوم للتدريبات بشكل طبيعي.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المصري في 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر، ثم مواجهة المصري مرة أخرى في بطولة الدوري في نفس الأسبوع. 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبي 1/ 1.