الخميس 16 مايو 2024

جلوب سوكر 2022.. رافاييلا بيمنتا وكيلة هالاند تحصد جائزة أفضل صفقة

رافاييلا بيمنتا

ملاعب الهلال17-11-2022 | 19:08

جمال زغلول

فازت وكيلة اللاعبين الشهيرة رافاييلا بيمنتا بجائزة أفضل صفقة انتقال لعام 2022 ضمن جوائز جلوب سوكر 2022 بعدما استطاعت حسم صفقة النرويجي الدولي إيرلينج هالاند من نادي بروسيا دورتموند الألماني الى مانشستر سيتي الإنجليزي.

أليكسيا بوتياس تفوز بلقب أفضل لاعبة

فازت نجمة برشلونة الإسباني أليكسيا بوتياس بلقب أفضل لاعبة في العالم للعام 2022 خلاف حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الذى انطلق في السادسة من مساء اليوم لتسليم الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجاري 2022، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ريال مدريد يحصد لقب أفضل نادي

حصد فريق ريال مدريد للرجال جائزة أفضل نادي على هامش حفل توزيع جوائز جلوب سوكر الذي يقام في دبي بدولة الامارات 

محمد صلاح يحضر حفل جلوب سوكر 2022

توجه اليوم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في النسخة الثالثة عشرة، بعد تواجده في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة جلوب سوكر، على أن يعود صلاح للكويت في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر في النسخة الـ 13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل "جلوب سوكر" الذي ينطلق اليوم الخميس لتوزيع جوائز الأفضل في عالم كرة القدم، حيث يتصدر محمد صلاح نجم ليفربول، بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.