الأحد 28 ابريل 2024

جامعة بني سويف تشارك في المؤتمر العربي الدولي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالجزائر

جامعة بني سويف

محافظات22-11-2022 | 20:17

دار الهلال

 أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، مشاركة الجامعة في المؤتمر العربي الدولي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في نسخته الأولى بدولة الجزائر، تحت شعار "فرص وتحديات الثورة الصناعية الرابعة".

وأشار رئيس جامعة بني سويف- في بيان اليوم- إلى أن المشاركة جاءت بدعم من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر برئاسة الدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي للجهاز وبالتعاون مع الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية.

وأفاد بأن الباحث نادر عبد الهادي بمعهد دراسات المشروعات الصغيرة والمتوسط بالجامعة، يمثل الجامعة ضمن الوفد المصري المشارك في المؤتمر.

وأضاف أن المؤتمر تضمن عرض سياسات عدد من الدول فيما يخص تنمية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب تناول التجارب والممارسات العربية والإفريقية الناجحة لتحقيق النمو المستدام للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفرص وتحديات الثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها في المشروعات.

من ناحية أخرى، اختتمت بمحافظة بني سويف، اليوم، فعاليات برنامج تدريب العاملين بالتأمين الصحي على السلامة والصحة المهنية لتطوير مهارات العاملين في جميع التخصصات، في إطار الخطة التي تنفذها الهيئة العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بقيادة الدكتور محمد ضاحي.

Dr.Randa
Dr.Radwa