الثلاثاء 18 يونيو 2024

كأس العالم 2022.. حكام مباراة البرازيل ضد صربيا

الحكم علي رضا فغاني

ملاعب الهلال23-11-2022 | 13:19

جمال زغلول

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن حكام مباراة البرازيل وصربيا، غدًا، الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، المقامة بقطر.

وتأتي المواجهة النارية بين البرازيل وصربيا، ليلة غدٍ، في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت مصر، على ملعب لوسيل، الذي أُقيم عليه مواجهة السعودية والأرجنتين، وحقق منتخب الأخضر فوزه على الأرجنتين بدور المجموعات بنتيجة 2-1. 

وقد تقرر إدارة الحكم الدولي الإيراني علي رضا فغاني، لمباراة البرازيل وصربيا بجانب محمد رضا منصوري كمساعد أول، ومحمد رضا أبو الفضلي مساعد ثان، على ان يكون الحكم الرابع مجيتا نداي.

ويأتي عبدالله المري حكم الفيديو المساعد، ومحمد بن جهاري حكم فار، بينما يكون حكم التسلل أنطون ششتينين، وبول فان بويكيل دعم فار".

أصبح علي رضا حكم دولي لدى فيفا عام 2008، وتم أختياره من قبل لإدارة مباريات في كأس آسيا 2015، وكأس التحدي الآسيوي 2010، ودوري أبطال آسيا لمواسم عدة، أيضًا قام بتحكيم عدة مباريات في كأس العالم 2018 منها فرنسا والأرجنتين وبلجيكا وانجلترا.

كما كشفت تقارير صحفية برازيلية أن تيتى المدير الفني لمنتخب السليساو، إستقر بشكل كبير على التشكيلة الأساسية لفريقه التي سيبدأ بها مواجهة المنتخب الصربي.
جاء التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل كالاتي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: دانيلو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – أليكس ساندرو.
خط الوسط: كاسيميرو – برونو جيمارايش – لوكاس باكيتا.
خط الهجوم: رافينيا – نيمار دا سيلفا – فينيسيوس جونيور.