الجمعة 19 ابريل 2024

بث مباشر الآن .. مباراة ألمانيا واليابان يلا شوت اليوم فى كأس العالم قطر ٢٠٢٢

ألمانيا ضد اليابان

الهلال لايت 23-11-2022 | 14:36

بث مباشر لمباراة ألمانيا واليابان في مونديال 2022. ينتظر عشاق جولة الساحرة المباراة القادمة التي ستجمع بين الكمبيوتر اليوناني والآلات الألمانية في الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة من دور المجموعات ، وازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن القنوات التي تنقل المباراة والمباراة. التشكيل المتوقع للفريقين.

 رابط البث المباشر لمباراة ألمانيا واليابان في مونديال 2022 ، وسيتم إرفاق رابط للمشاهدة قبل بدء المباراة بدقائق ، ليتمكن عشاق العالم العربي من مشاهدة المباراة ومتابعة الحدث مباشرة. 

ويشارك العمالقة الألمان في النسخة الحالية من مونديال قطر في قطر ، من أجل تعويض الفشل في مونديال روسيا وتعويض المونديال عن دور المجموعات في النسخة السابقة لكأس العالم.

لمشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر ( اضغط هنا )

يدخل المنتخب الألماني بعينه على تحقيق النصر وجمع النقاط وعدم تكرار سيناريو مونديال روسيا 2018 ، ويسعى المنتخب الألماني لإظهار قوته أمام المنافسين والتأكد من أنه من أبرز المرشحين. للتنافس على اللقب العالمي.

من ناحية أخرى يدخل المنتخب الياباني المباراة ويتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المنتخب الألماني والمنتخب الياباني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وستنقل المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس ومجموعة الكأس الرياضية.