الجمعة 26 ابريل 2024

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ يوافق على تخصيص أراضي لإقامة مشروعات خدمية

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ

محافظات30-11-2022 | 23:09

دار الهلال

 وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة المحافظ جمال نور الدين على تخصيص 3000 متر مربع أرض أملاك دولة لإقامة مدرسة برج مغيزل للتعليم الأساسي ضمن المشروع القومى ( حياة كريمة ) مطوبس، كما وافق على تخصيص مساحة 103,5 متر مربع لإقامة مكتب بريد بقرية دمرو زمام جمعية دمرو.

جاء ذلك - حسبما أفاد بيان صادر من المحافظة اليوم - خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة المحافظ جمال نور الدين ، اليوم /الأربعاء / بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة .

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، أيضا على تخصيص مساحة 4 قراريط لإقامة محطة رفع صرف صحي بناحية عزبة الماريا كفر العجمى بمركز بيلا، كما وافق على تخصيص مساحة 12 سهما وقيراطين لإقامة محطة صرف صحي بناحية الفن سيدي سالم .

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص مساحة 6 أسهم و16 قيراطا لإقامة مركز شباب بناحية المنشأة الصغير مركز قلين، كما وافق على تخصيص مساحة 345,5 أملاك دولة لإقامة محطة رفع صرف صحي بقرية ميت الديبة مركز قلين ، بجانب الموافقة على تخصيص قطعة أرض بمنطقة وسيطة لجمع المخلفات، ولحين الانتهاء من إقامة مصنع لتدوير القمامة لمدينة كفر الشيخ، فضلا عن الموافقة على تخصيص قطعتي أرض في مدينتي بيلا وبلطيم لإقامة منافذ للسلع المتنوعة المخفضة، لخدمة أهالي المحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa