الخميس 2 فبراير 2023

كاظم الساهر يحيى حفلات بـ«قطر ولبنان والإمارات» خلال الشهر الجاري

كاظم الساهر

فن3-12-2022 | 10:42

تسنيم حسين

يعيش الفنان كاظم الساهر حالة من النشاط الفني المُكثف خلال شهر ديسمبر، حيث من المقرر أن يُحيي أربع حفلات في مختلف أنحاء الوطن العربي.

حيث يستعد كاظم الساهر لإحياء حفلتين في قطر، الأولى في الدوحة تحديدًا في ستاد 974، يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر الجاري، وهو حفل أزياء قطر المتحدة الذي يجمع أكثر من 150 قائداً من قادة الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وحول العالم، كما تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أيضًا في الحفل.

كما يُحيي القيصر حفله الثاني في الدوحة أيضًا ولكن يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، برفقة الأوركسترا على مدار ساعتين، والحفل مُقدم من الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.

أما حفله في الإمارات فأعلن كاظم الساهر منذ بضعة أشهر عن استعداده لإحياء حفلا في دار الأوبرا بدبي يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر الجاري، ليقدم للجمهور الإماراتي باقة من ألمع أغانيه والتي أحبها الجمهور على مدار مشواره الفني.

وحفله في لبنان فيقدم كاظم العديد من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري، ليحتفل مع الجمهور اللبناني في العاصمة اللبنانية بيروت، برأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.