الأربعاء 25 سبتمبر 2024

استعلم حالًا.. فاتورة الغاز المنزلي لـ شهر ديسمبر 2022

الغاز المنزلى

الهلال لايت 10-12-2022 | 17:13

ميادة عبد الناصر

ازدادت كثافة البحث من قبل آلاف المواطنين عن الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلى لشهر ديسمبر ٢٠٢٢، وذلك كون هذه هي الفترة التي تخصصها شركات الغاز للاستعلام عن فاتورة الاستهلاك الشهرية من الغاز الطبيعي، حيث يتم تخصيص الفترة من 1 - 20 في  من كل شهر للاستعلام و الفترة من 1-30 كل شهر للتحصيل عبر وسائل الدفع الإلكترونية المعتمدة.

ومن خلال التقرير التالى تتيح بوابة دار الهلال لقراءها التعرف على الخطوات التي يمكن إتباعها من اجل الاستعلام ودفع فاتورة الغاز المنزلى.

الاستعلام عن  فاتورة الغاز المنزلي لشهر ديسمبر ٢٠٢٢

ويستطيع عملاء شركة بتروتريد وهى احدى شركات القطاع العام  للغاز الطبيعي من خلال الموقع الإلكتروني من يوم 1- 20 من كل شهر، وذلك باتباع الخطوات التالية: 

- الدخول لموقع شركة بتروتريد 

- الضغط على زر الاستعلام عن الفاتورة الشهرية للعملاء.

- اختيار شهر المحاسبة.

- كتابة بيانات صاحب العداد المراد الاستعلام عن فاتورته الشهرية.

- تحديد مكان تركيب العداد بالتفصيل.

- الضغط على زر الاستعلام.

- ظهور القائمة الكاملة بالفاتورة الشهرية.

وفي السياق كانت قد وفرت شركة بتروتريد، تطبيقًا يتيح للمواطنين تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر  2022، بواسطة كاميرا المحمول، وذلك تسهيلًا على المواطنين، فتقوم كاميرا الموبايل بقراءة العدادات ونقل القراءة مباشرة لقاعدة بيانات العملاء وتحديد قيمة الفاتورة الشهرية التي تعبر عن حجم استهلاكه.

اقرأ أيضا:

طريقة حساب فاتورة غاز منزلك لشهر يوليو 2021

 

طرق دفع فاتورة الغاز المنزلي

يمكنك دفع فاتورة الغاز المنزلي عن طريق أكثر من وسيلة الدفع عن طريق مندوبي شركة التحصيل ، الدفع عن طريق فوري، الدفع عن طريق بى، الدفع عن طريق ممكن ، الدفع عن طريق فودافون كاش، الدفع عن طريق أمان، الدفع عن طريق خدماتي، الدفع عن طريق مصاري.