الإثنين 29 ابريل 2024

لميس نجم : كنت هنا منذ الطوبة الأولى لمستشفى بهية الشيخ زايد

جانب من الفاعلية

أخبار10-12-2022 | 16:40

محمود بطيخ

قالت الدكتورة لميس نجم، مستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية ، إنها كانت موجودة في اليوم الذي لم يكن فيه طوبه واحدة وضعت بمستشفى بهية الشيخ زايد،، وأبدت سعادتها بالوصول لتلك للمرحلة، مشيرة إلى أنها سظل بجانب أي إفادة للناس.

ومن جانبه قال أشرف القاضي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب المصرف المتحد، إن اليوم هو يوم خاص جدا بالنسة له، مؤكد انه بدأ في المصرف المتحد من ٢٠١٦ لصالح بهية، ورأينا كم المحاربات الاتي تستقبلهم بهية كل عام

وقال احمد مصطفى رئيس جهاز الشيخ زايد، إنه لا يوجد ما يقال، غير الشكر على كل ما تم وما سوف يتم من خلال الدعم، والمساعدة الاذان شاهدته

وقال المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إنه شاهد التطور الحاصل في بهية منذ بدايتها، مؤكدا انه يعلم جيدا اهمية موقع الشيخ زايد، مشيرا الى أنه يحاول دائما أن يكون من عائلة بهية.

وتابع أن ذلك المجهود لن تنساه سيدات مصر بالكامل.

وقالت غادة قنديل عضوة مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، إنه لا يوجد في مصر عائلة ليس بها أحد الأمراض التي تشرف عليها مؤسسة بهية، مشيرة إلى أن المرض ليس له كبير وليس له عزيز.

وأشارت إلى أنه من الجميل رؤية ناس تتبرع بممتلكاتها لهذا التطوير.

وقال هشام سليمان المنتج السينمائي، إنه موجود في بهية منذ بدايتها، حيث شارك بهية منذ ٢٠١٦، موضحا انه تبرع لبهية بوقته حيث أنه يذهب للمحاربات لإضحاكهم.
وتابع أنه يجلس معهم لمدة ساعة، للغناء والرقص، مؤكدا أنه رغم منصبه المهم إلا أنه ينسى كل ذلك وهو في بهية.

وأشار إلى أنه عمل مكتبه لبهية، لتثقيف المحاربات والزوار، مؤكدا أنه يجب أن نعمل عقولنا في التبرع وليس جيوبنا فقط.

وأكدت ليلى سالم، عضو مجلس الأمناء، أن أحد الحضور قرر التبرع بمليون جنيه لمؤسسة بهية، ولم تذكر اسمه.

Dr.Randa
Dr.Radwa