الخميس 16 مايو 2024

الأحجار الكريمة المناسبة لامرأة الأبراج الترابية

الأحجار الكريمة للأبراج الترابية

سيدتي13-12-2022 | 11:22

توجد علاقة بين الأحجار الكريمة وطاقاتها وبين صفات الأبراج المختلفة، فطبقا لما يعلن عنه الخبراء في مجال الفلك والأبراج والطاقة هناك علاقة وثيقة  بينهما، وفي السطور التالية نستعرض معك الأحجار الكريمة التي تناسب المرأة صاحبة الأبراج الترابية وهي أبراج الثور، والجدي، العذراء.

امرأة برج الجدي

معروف عن برج الجدي أنه عملي أكثر وثابت على مبادئه، جرئ وشجاع ومنظبط، ليس له حدود، لذلك يناسب المرأة من برج الجدي من الأحجار الكريمة الفيروز والعقيق الأحمر، وحجر الروبي الأحمر القاتم لأنه يمنحها المزيد من الشجاعة ويساعدها في استعادة طاقتها المستنفذة، بجانب أنه يعزز لديها الحيوية والمزيد من تقدير وحب الذات.

امرأة برج الثور

تتميز امراة برج الثور بطموحهم العملي والسعي وراء تحقيق نجاحات مختلفة، غير عاطفي بالمرة فالعقل هو المتحكم في كل القرارات حتى العاطفية منها، لذلك أكثر ما يناسبها من الأحجار الكريمة هو حجر الياقوت لأنه رمز للنقاء والثقة، ويساعدها على الصبر والتصميم والمثابرة من أجل تحقيق أهدافها.

امرأة برج العذراء

من أهم مميزات امرأة العذراء أنها دقيقة وعملية، ومتفانية في عملها، المثالية هدفها لذلك تسعى إليها بكامل طاقتها، تخطط دائما للوصول لأهدافها، لذلك أكثر الأحجار الكريمة التي تناسبها هي العقيق وحجر الكارنيليان، فالعقيق يساعدها على الثبات والإبداع، والكارنيليان يفيدها في منحها المزيد من التحمل والإلهام.