الخميس 2 مايو 2024

مصرع شاب أثناء التنقيب عن الأثار في حلوان

سيارة إسعاف

الجريمة14-12-2022 | 23:17

إبراهيم محمد

لقي شاب مصرعة خلال التنقيب عن الأثار داخل عقار بمنطقة حلوان البلد، إثر تعرضه لصعق كهربائي وسقوطه داخل حفرة بعمق تسعة أمتار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت نيابة حلوان الجزئية التحقيقات، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة بعد استخراجه من داخل الحفرة.

وكانت البداية بتلقي رئيس مباحث شرطة حلوان إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوصول أحد الأشخاص متوفيا لمستشفى النصر إثر تعرضه لصعق كهربائى، وعلى الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان إلى المستشفى.

وبلقاء شخص يدعى «يوسف.أ.إ» يبلغ من العمر 18 عامًا، مقيم بمدينة 15 مايو، قرر بأنه خلال قيامه وصديقه المتوفى «إسلام.أ.ف» عاطل ومقيم بمنطقة 120 فدان التابعة لدائرة قسم شرطة مدينة 15 مايو، بالتنقيب عن الآثار بمنزل في منطقة حلوان البلد تعرض صديقه إلى صعق كهربائي من أسلاك موتور رفع المياه.

وبمناظرة الجثة تبين إصابته بجرح قطعي بالظهر والكتف الأيمن وسحجات متفرقة قرر صديقه أنها من أثر السقوط، وبانتقال رجال المباحث للعقار محل الواقعة بشارع الجامع بمنطقة حلوان البلد، وتبين أن العقار مكون من طابقين ملك بائع طيور بذات العقار يدعى «محمود.ع.إ» يبلغ من العمر 60 عامًا، وبالوصول إلى العقار شاهد رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان حفرة بمسطح ستة أمتار مربعة.

وبسؤال مالك العقار أقر بقيامه بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار دون ترخيص بالاشتراك مع المتوفى وصديقه، وأيد ما جاء على لسان صديق المتوفى فجرى ضبطهما، وعليه تم التحفظ على العقار والأدوات المستخدمة في الحفر والتنقيب.

Dr.Randa
Dr.Radwa