الثلاثاء 30 ابريل 2024

مصطفى حجاج يكشف عن تفاصيل مساندة زوجته له في «فرصة سعيدة» (خاص)

مصطفي حجاج وغادة عادل

فن18-12-2022 | 18:24

رحاب العوضي

يعيش المصمم الاستعراضي مصطفى حجاج، حالة من النشاط الفني، إذ يشارك حالياً في عرضين مسرحيين ببلوليفارد الرياض، وهما مسرحية «فرصة سعيدة» و«سيدتي الجميلة».

وكشف «حجاج» في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»، عن كواليس العرضيين المسرحيين اللذان يقوم ببطولتهما أحمد السقا وغادة عادل، وهما «فرصة سعيدة» و«سيدتي الجميلة».

وقال: «أشارك بتصميم الاستعراضات الخاصة بالعرض المسرحي «سيدتي الجميلة»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، الذي تم عرضه في بوليفارد الرياض سيتي على مسرح بكر الرشيدي».

مسرحية «سيدتي الجميلة» بطولة «أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن، علاء مرسي، محسن منصور، ليلى عز العرب، عبير منير، أسامة عبدالله، مصطفى عبدالسلام، أحمد على، هالة السعيد، محمود ميليجي، محمد يسري، وجابر فراج»، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، ويبنى التأليف الكاتب أيمن بهجت قمر.

وتابع «حجاج»: «أشارك أيضاً في العرض المسرحي «فرصة سعيدة» بطولة النجمة غادة عادل ومن إخراج الفنان أشرف زكي، وفي الحقيقة واجهت صعوبة كبيرة في ذلك أحيث جاء عرض المسرحيتين عقب بعض على التوالي، وكانت بروفات العرض المسرحي تقام بمصر وأنا بالرياض، لأن مسرحية سيدتي الجميلة يتم عرضها، ولكن من قام بمساعدتي في ذلك الأمر واجتيازه هي زوجتي مصممة الاستعراضات رضوى صبري».

وأكمل: «استعنت بها في تدريب النجمة غادة عادل، حيث قمت بإرسال التصميم الخاص بالعرض لها وهي من قامت بتدريبها في مصر، لأني كنت لا أستطيع العودة أنا والفرقة ثم نعود الرياض في نفس اليوم مع فريق عمل العرض المسرحي فرصة سعيدة، وأحب أن أتوجه بالشكر والتقدير لمصممة الاستعراضات رضوى صبري للوقوف إلى جانبي واجتياز هذا العمل دون أي عقبات، وسعدت كثيراً بالمشاركة في العرض لأنه كان ممتع ومبهج ومعتمد على الإبهار».

مسرحية فرصة سعيدة بطولة الفنانين غادة عادل ، شريف سلامة، محمد عبدالرحمن، معتزة عبدالصبور، منير مكرم، إخراج الدكتور أشرف زكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa