الثلاثاء 21 مايو 2024

6 أخطاء تقلل من جاذبيتك فى اللقاء الأول مع الحبيب

كوني أنتِ دون تصنع

سيدتي20-12-2022 | 01:07

فاطمة الحسيني

تحرص كل فتاة على تجنب الأخطاء التي تتعلق بالحب واللقاء الأول مع الشخص الذي تتمنى الزواج منه، ولكنها قد تقع دون قصد في أخطاء لا تغتفر أو تصرفات تقلل من جاذبيتها وتؤدي لعدم اهتمام الطرف الآخر بها.

 في السطور التالية نقدم لكي أهم الأخطاء التي يجب الانتباه لها من البداية  كي تساعدك على  تحقيق علاقة عاطفية ناجحة، وفقاً لما نشره مجموعة من خبراء العلاقات الأسرية على موقع "Dailymail" :

لا تتحدثي عن إنجازاتك والأموال التي تجنيها كفتاة ناجحة، فأنت لست بحاجة لإثارة إعجابه بإخباره بإنجازاتك، وبدلاً من ذلك دعيه يتعرف على حقيقتك.

عادة ينجذب الرجل إلى الفتاة ذات الشخصية الحقيقية لا المزيفة التي تحاول التصنع والظهور بشخصية غير شخصيتها لتحاول إرضاء الآخرين، لذا لا تسمحي لأحد أن يغيرك ولا تتظاهري بأنك شخص غيرك لأن من تختارين سوف يحبك لذاتك.

من الأمور التي تثير مخاوف الرجل أيضا في بداية العلاقة، هو اكتشافه أن الفتاة التي يريد الارتباط بها تخطط لتفاصيل مستقبلها معه وعدد أطفالهما ومكان سكنهما خلال السنوات المقبلة، فهذه الأمور تحفز رغبة الرجل في الهروب للاحتفاظ بحريته وعدم تقييده.

يفضل أن يرسم كل طرف هذه الحدود الخاصة به من البداية ويتحدث عنها صراحة مع الطرف الآخر.

لا يحب الرجل الفتاة التي تتحدث عن تجربة عاطفية سابقة بجميع تفاصيلها، بل عليها إخباره بما هو مهم فقط دون الخوض في التفاصيل.

لا تبالغي في توقع أن كل محادثة يجب أن تحمل نقاشًا محوريًا وعميق المعاني عن العلاقة بينكما، وبدلًا من ذلك ركزي على الأمور الحياتية البسيطة التي بتشاركها طرفي العلاقة العاطفية.