الأحد 22 سبتمبر 2024

يبلغ 12 عاما فقط.. لاعب كرة قدم أمريكية يثير تساؤلات الجمهور بشأن عمره الحقيقي

اللاعب

الهلال لايت 20-12-2022 | 17:05

ميادة عبد الناصر

يحاول جمهور السوشيال ميديا في أمريكا تصديق أن جيرميا جونسون، لاعب كرة القدم الأمريكية، يبلغ من العمر 12 عامًا فقط على الرغم من مظهره الناضج، بعد انتشار صور له وهو يحمل كأس "أفضل لاعب في القسم الأول من 12U"  على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدأ جيرميا جونسون تصدر عناوين الأخبار بعدما فاز مع فريق Johnson ، ببطولة 2022 الوطنية للشباب في ميامي، وتوج بجائزة أفضل لاعب.
وحصلت صوره على آلاف الإعجابات وتعليقات التهنئة ، إلا أن معظم الناس ركزوا على سن جيرميا. ولم يصدقوا أنه يبلغ من العمر 12 عامًا فقط، حيث بدا الصبي ناضجًا بشكل لا يصدق بالنسبة لعمره.

وفى وقت سابق أعلنت "جينريشن نيكست" وهى مدرسة وشبكة رياضية وطنية للشباب في فلوريدا. أن جيرميا يبلغ من العمر 12 عامًا ، وهناك مقطع فيديو لصديق له يقول أنه يبلغ من العمر 12 عامًا ويقوم بجولات على تويتر،  ولكن يبدو أن هذا غير كاف حيث يشكك الكثير من الناس في الأمر ويقولون أن لاعب كرة القدم يجب أن يكون على الأقل 20 عامًا.

غرد تيريك هيل ، أحد المتلقيين في ميامي دولفينز: "إذا كان ابني البالغ من العمر 12 عامًا حقًا لا يلعب كرة القدم ، فقد بنى هؤلاء الأطفال بشكل مختلف".

وقال أحد المتابعين: أطالب بشهادة ميلاد جيرميا جونسون. 

ألمح الكثير من الناس إلى وشم الساعد للفتى وإلى شاربه ولحيته، مدعين أن هذا غير طبيعى بالنسبة لصبي يبلغ من العمر 12 عامًا.

 ورددت والدته على ادعاء الوشم ، موضحة أنه ليس وشمًا حقيقيا لكنها اعترفت بأن اللحية كانت حقيقية.

يذكر أن طول ووزن إرميا جونسون غير مناسبين حقًا لعمره حيث يبلغ 5 أقدام ويزن 198 رطلاً (90 كجم).