الإثنين 29 ابريل 2024

أبرزهم «من اول دقيقة».. أكثر الأغنيات الفردية شهرة لعام 2022

أغنيات فردية

فن21-12-2022 | 18:25

سمير الحداد-مها الشيخ

شهد هذا العام العديد من الأعمال الغنائية الفردية المتنوعة والتي نالت إعجاب الملايين، وفي هذا التقرير تستعرض دار الهلال أمامكم أبرز الأغنيات الفردية لعام 2022:
وسع وسع
أغنية وسع وسع للفنان احمد سعد وحققت 114 مليون مشاهدة منذ أكثر من 5 شهور من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الاغاني.
أغنية "وسع وسع" كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وإنتاج شركة "مزيكا"، الفيديو كليب من إخراج إسلام هشام.



من اول دقيقة اليسا وسعد لمجرد 
طرحت الفنانة اليسا لأغنية عبر قناتها الرسميه لموقع يوتيوب ومنصات الاغاني بعنوان من اول دقيقة بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد، وحققت 310 مليون مشاهدة عقب أكثر من 7 اشهر من طرحها ونجحت في تصدرها لتريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي. 
ونجحت الاغنيه بتصدرها قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة على مستوى العالم في 19 مايو الماضي، بعد أسبوعين من طرحها، وتفوقا على عدد كبير من النجوم العالمين مثل فريق "بي تي إس" الكوري.
وأغنية «من أول دقيقة» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، مكس ماستر إيلي بربر.


بأمارة مين 
احتلت اغنيه بأمارة مين للفنان فريد مركزاً في قائمة الاكثر مشاهدة عبر موقع يوتيوب ومنصات الاغاني،
حققت أغنية «بأمارة مين» 61 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي من غناء فريد، كلمات مصطفي ناصر، الحان تيام علي، توزيع تيام طارق.


اللي محمد منير 
تعاون الكينج محمد منير مع اكرم حسني بأغنية "اللي" وحققت 15 مليون مشاهدة عقب طرحها بموقع يوتيوب و منصات الاغاني.
واللي من كلمات وألحان أكرم حسني، ويعد هذا التعاون الأول بينهما.
وكان موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حذف فيديو كليب أغنية "للي" للفنان محمد منير، لمدة أيام، وذلك بسبب اتهامات بالسرقة من المؤلف والملحن الأغنية أكرم حسني.

تيجي هيفاء وهبي
حظيت أغنية الفنانة هيفاء وهبي "تيجي"، التي طرحتها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت 27 مليون. 
واعتمدت في كليب أغنية «تيجي» علي تقديم عرض الرقص استعراضي المختلف، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب وإخراج الفيديو كليب المخرج سليم الترك.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa