الإثنين 29 ابريل 2024

موعد صرف رواتب العسكريين والمتقاعدين في السعودية 1444

رواتب العسكريين والمتقاعدين

الهلال لايت 29-12-2022 | 17:21

إيمان علي

تزايدت عمليات البحث خلال الفترة الماضية عن موعد صرف رواتب العسكريين والمتقاعدين في السعودية 1444، حيث تصدر الحديث عنها قوائم الأكثر تداولًا على مواقع الانترنت.

وتقوم الحكومة السعودية بتحديد موعد ثابت في الشهر الميلادي لصرف الرواتب للمتقاعدين والعسكريين بشكل مستمر دون تغيير، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

موعد صرف رواتب العسكريين والمتقاعدين في السعودية 1444

أعلنت وزارة المالية السعودية، جدول المدفوعات للمتقاعدين والعسكريين في المملكة العربية السعودية لعام 1444، موضحة أن موعد صرف رواتب العسكريين والمتقاعدين عن شهر يناير، ستكون في يوم ٢٥ يناير ٢٠٢٣ وهذا الموعد ثابت لا يمكن تغييره إلا إذا وافق اليوم إجازة رسمية يتم تقديمه أو ترحيله ليوم لا يزيد عن ذلك.

 

أقرأ أيضا

بالتاريخ.. موعد صرف رواتب العسكريين والمتقاعدين في السعودية

تراجع معدل البطالة للسعوديين لـ9.9% في الربع الثالث من 2022 على أساس سنوي

سلم رواتب العسكريين بعد التجديد في مملكة العربية السعودية

يذكر أن حكومة المملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت مؤخرًا عن زيادة الرواتب بنسبة 4٪ في المعاشات المستحقة، وفقًا لقوانين التقاعد المدني والعسكري.

ومن جانبها، أصدرت هيئة السوق المالية (CMA) طلبًا لإدراج الزيادات المستقبلية في الرواتب، ودوران الموظفين، ومزايا الوفاة، والتي ستؤخذ جميعها في الاعتبار عند صرف الرواتب. كما تم فتح حسابات بنكية للشركات التي ترغب في دفع رواتب الموظفين من خلال البطاقات المدفوعة مسبقًا أو غيرها من منصات الدفع الإلكترونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa