السبت 27 ابريل 2024

تفريغ كاميرات المراقبة والاستماع لشهود واقعة مقتل وإصابة شخصين بشارع الجمهورية

فريق بحث

الجريمة30-12-2022 | 21:08

مصطفى السيد

تواصل مباحث القاهرة جهودها للقبض على المتهم بقتل شاب وإصابه آخر بمنطقة الأزبكية بشارع الجمهورية بعد أن حاول المتهم سرقتهما.

حيث حددت القوات المتهم وجارى ضبطه من خلال حملات أمنية وتتبع خط سيره وهروبه، كما قامت القوات بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، كما قامت النيابة بمعاينة الجثة ونقلها إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليه كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الأزبكية يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام مجهول بمطاردة شابين بسلاح أبيض في شارع الجمهورية، وقتل أحدهما وإصابة الآخر بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "يوسف محمد"، في العقد الثالث من العمر مصاب بعدة طعنات بجسده، وصديقه مصاب بعدة طعنات بشارع الجمهورية بمنطقة الأزبكية، متفرقة بجسده.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان بشارع الجمهورية بمنطقة الأزبكية، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين بأنه أثناء مرور المجنى عليه وصديقه في شارع الجمهورية بمنطقة الأزبكية حاول المتهم سرقتهما وأثناء قيامهما بالإمساك به سدد لهما عدة طعنات مما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الاخير، وتمكن المتهم من الهرب.

Dr.Randa
Dr.Radwa