الخميس 9 مايو 2024

القبض على متهم بإشعال النار في زوجته بالغربية

سيدة تحترق

الجريمة3-1-2023 | 14:08

هويدا على

ألقت مباحث مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية القبض على  زوج حاول قتل زوجته عن طريق إشعال النيران فيها بواسطة الكيروسين بسبب خلافات أسرية بينهما.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية  قد تلقت بلاغا من  "م..ب" 32 سنة ربة منزل  تفيد فيه بقيام زوجها الشاب "المدعو م م " 38 سنة بمحاولته الشروع في قتلها عده مرات باعتداءات مستمرة من جانبه ضدها بواسطة استخدام "الكيروسين وسكبه عليها لإشعال النيران بها لإجبارها على ترك منزل الزوجية وتعديه عليها بالضرب بالأقدام ودفع رأسها في جدران المنزل مما أدى إلى إصابتها بإصابات متعددة في الجسم وعدم قدرتها على مغادرة المنزل.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى وشرطة النجدة إلى قرية ميت الليت هاشم محل الواقعة لإنقاذ الزوجة، وتم ضبط الزوج وإنقاذ الزوجة وأولادها من بطشه بعد أن قام الزوج المتهم بإغلاق منزل الزوجية لمحاولة الهروب من الشرطة إلا أن ضباط مباحث مركز المحلة الكبرى نجحوا في ضبطه ودخول المنزل وإنقاذ الزوجة.

 

وتم اقتياد المتهم إلى ديوان مركز شرطة المحلة الكبرى وبمواجهته المتهم بما تم ارتكابه اعترف بالتعدي علي زوجته عده مرات بسبب خلافات أسرية بينهما.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ علي الزوج وسؤال الزوجة والجيران واستمرار التحقيقات .

Dr.Radwa
Egypt Air