الأحد 19 مايو 2024

ميكروباص يدهس محفظة قرآن في المرج

اسعاف

الجريمة3-1-2023 | 23:00

هاجر الصباغ

نقلت سيدة  في العقد السادس من العمر إلى مستشفى مدينة السلام، بعد أن دهسها ميكروباص يسير بسرعة عالية بمحطة الوادي في شارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس الشرقية بدائرة قسم شرطة المرج.

وأكد عمر إبراهيم نجل السيدة المصابة، أن والدته التي تدعى سحر عبد الرؤوف، محفظة قرآن كريم، أثناء سيرها في شارع 6 أكتوبر بدائرة قسم شرطة المرج، صدمها ميكروباص يسير بسرعة عالية وتركها ملقاة في الطريق وفرّ هاربًا، متابعا أن الأهالي أبلغوا الإسعاف فحضرت سيارة ونقلت والدته إلى مستشفى مدينة السلام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

وأكمل نجل الضحية أن والدته أصيبت بـ إصابات بالغة نتيجة تعرضها للحادث، وأنها تعاني نزيفًا في المخ وفي منطقة البطن وكدمتين في الرئتين رافقها تأثير على تنفسها، وكسور في الذراع اليمنى، مشيرا إلى أن والدته كانت صائمة وقت وقوع الحادث، وكانت في طريقها لعناية والدتها المسنة، وأن كاميرات المراقبة أحد المحال المجاورة لمحيط الحادث وثقت السيارة المتسببة فيه، مؤكدًا أن صاحب المحل رفض اطلاع نجلها على ما وثقته الكاميرات.

واختتم، أنه تم تحرير محضر بقسم شرطة المرج بالواقعة، وأن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لكشف ملابسات الحادث، تحديد هوية السائق المتسبب في الحادث.