الثلاثاء 14 مايو 2024

المالكون مليارديرات.. بوتر يتحدث عن مستقبله مع تشيلسي

بوتر

ملاعب الهلال8-1-2023 | 14:05

جمال زغلول

أكد مدرب تشيلسي، جراهام بوتر، أن "البلوز" لم يعد ناديا يعين ويقيل بسرعة، عندما يتعلق الأمر بالمدربين.

قال بوتر في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "المالكون مليارديرات، لذا فهم أذكياء، أذكى مني بالتأكيد، ويفهمون التحديات التي نواجهها والاتجاه الذي نريد أن نسير فيه".

وأضاف: "لقد كنت هنا 4 أشهر، مع 5 أو 6 أسابيع ضائعة بسبب كرة القدم الدولية (كأس العالم)، سأشعر دائمًا بأنني محظوظ في تشيلسي، لأنني أشعر بالامتنان والامتياز لوجودي هنا".

وتابع: "تشيلسي، لمدة 20 عامًا كان شيئًا، وفجأة أصبح شيئا مختلفًا، سبب قبولي المنصب هو أن لديك فرصة لتشكيل النادي في فترة انتقالية ضخمة".

وأردف: "كنت أعلم أنه ستكون هناك تحديات كبيرة، ولم يكن الأمر كما لو كنت أنتهز أول فرصة لمغادرة برايتون، لقد أتيحت لي فرص أخرى، لكن هذه الفرصة شعرت أنها منطقية بسبب الملاك، والدعم الذي سيقدمونه. لقد كانوا رائعين".

وواصل: "أنا الآن أكثر ثقة في أنه يمكننا تحقيق الأشياء أكثر مما كنت عليه عندما بدأت، لأنني أفهم النادي واللاعبين، وما هو مطلوب".

واستطرد مدرب برايتون السابق: "أعرف المسؤولية التي نتحملها هنا، لكني أعلم أيضًا أنني قادر. نحن لسنا حتى في منتصف الموسم حتى الآن، لكن لدينا مباراة في بطولة الكأس التي نريد أن نقدمها بشكل جيد".

وختم: "لا يمكنني الجلوس هنا وأقول إنني شخص مثالي. ولكن في الوقت نفسه، هناك عوامل نأخذها في عين الاعتبار عند إدراك المكان الذي نحن فيه الآن".

Dr.Radwa
Egypt Air