السبت 21 سبتمبر 2024

فيجورست يساند اليونايتد أمام السيتي من مدرجات أولد ترافورد

فيجورست

ملاعب الهلال14-1-2023 | 14:57

جمال زغلول

تواجد المهاجم الهولندي فوتر فيجورست في مدرجات أولد ترافورد لمؤازرة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الجمعة التعاقد مع المهاجم الهولندي فوتر فيجورست، لتدعيم الخط الأمامي في صفوف "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وقضى النجم الدولي الهولندي النصف الأول من الموسم الحالي مع بيشكتاش على سبيل الإعارة من بيرنلي، متصدر دوري (شامبيونشيب) الإنجليزي الحالي، قبل أن يعود إلى إنجلترا.
وكان مانشستر يونايتد بحاجة إلى مهاجم منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم، وبرز اسم فيجورست كأحد أبرز المرشحين لملء الفراغ في أولد ترافورد.ودعّم مانشستر يونايتد صفوفه في الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع الحارس جاك بوتلاند على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف كريستال بالاس.


يشهد حاليا ملعب أولد ترافورد، مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الترتيب الثاني برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق يوم الثلاثاء الماضي على تشارلتون أتلتيك بثلاثية نظيفة، ليتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة المحترفة.

وفي المقابل، تعرض مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي، لهزيمة قاسية أمام ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ليودع كأس الرابطة من الدور ربع نهائي.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي (6-3) على مانشستر يونايتد، على ملعب الاتحاد.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بث مباشر لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة (من هنا) 

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي: 
حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، فاران، ماليسا، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، إيريكسن، فريد

خط الهجوم: راشفورد، مارسيال، برونو فيرنانديز.

وفي المقابل، يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من بقيادة مدربه بيب جوارديولا:
حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، أكي، أكانجي، كانسيلو.

خط الوسط: دي بروين، رودري، برناردو.

خط الهجوم: محرز، هالاند، فودن.