الخميس 9 مايو 2024

ربيع ياسين :الخبرة والمهارات الفردية سلاح "المنتخب المصرى "فى مباراته مع مالى

17-1-2017 | 15:13

كتب: يوسف أبو علم

قال الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب مصر للشباب، أن مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره المالى صعبة وليست سهلة، خاصة أن لاعبى المنتخب المالى يتمتعون بالقوي الجسمانية والسرعة واللياقة البدنية العالية .

وعاد ياسين ليؤكد أن الخبرة والمهارات الفردية ستكون فى صالح المنتخب الوطنى، مشيراً إلى أنه على الرغم من أن أغلب لاعبى المنتخب الوطنى من الشباب، إلا أن أغلبهم يملك رصيد كبير من الخبرات، وشاركوا فى مباريات مع أنديتهم فى الكثير من المباريات والبطولات الأفريقية .

أضاف ربيع ياسين، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى يملك حنكة وخبرة تدريبية كبيرة، ,انه يثق فى قدرته على إدارة المباراة بنجاح وخطف النقاط الثلاث للمباراة .

ورشح ربيع ياسين التشكيل الأنسب لبدأ المباراة ويتكون من أحمد الشناوى وأمامه أحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى فى الدفاع وطارق حامد ومحمد الننى للوسط المدافع ومحمد صلاح وعبدالله السعيد ووتريزيجيه للوسط الهجومى ومروان محسن رأس حربة .

ويلتقى منتخب مصر فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء نظيره منتخب مالى فى بإستاد مدينة بورت جنتل الجابونبة فى أولى لقاءات الفريقين بالمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالجابون .

    Dr.Radwa
    Egypt Air