الأربعاء 1 مايو 2024

في ذكرى وفاة فاتن حمامة.. برنامج «ورا الشابيك» يكشف حقيقة زواجها بدون علم أهلها

فاتن حمامة

فن17-1-2023 | 12:22

ياسمين محمد

تحل اليوم الثلاثاء 17 يناير، ذكرى وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2015، وتركت أعمال مازالت تعيش في وجدان كل عشاق الفن الأصيل والموهبة الطبيبعية التى جعلتها واحدة من أبرز الممثلات فى تاريخ السينما المصرية.

وكشف برنامج «ورا الشابيك»، الذي يقدمه الكاتب الصحفي حاتم جمال، حقيقة زواج الفنانة فاتن حمامة بدون علم أهلها، حلقة يوم السبت الماضي.

قال حاتم جمال: بدأية معرفة فاتن حمامة بـ المخرج عز الدين ذو الفقار كانت من خلال فيلم  أبو زيد الهلالي، الذي شاركت فيه بعد اعتذار أحد الفنانات عنه ، صورت الفيلم أثناء الدراسة ، وبعد الانتهاء من التصوير، عرض عليها الزواج ، واتقدم لـ والدها وافق ولكن شرطه الوحيد هو أن يتم الزواج عقب إنتهاء دراستها.

وتابع :"ودخلت فاتن حمامة في فترة الخطوبة في أعمال فنية أخري، لدرجة أن فيلم يصور في الإسكندرية وهي مقيمة في القاهرة، وفر لها المنتج طائرة لذهبها وعودتها ، وكانت بـ النسبة لها شئ ممتع، وأخذت هي وعز الدين ذو الفقار قرار الزواج أثناء تصوير أحد أفلامهم قبل إنتهاء الامتحانات، وبالفعل فعلوا عقب الإنتهاء من تصوير المشهد، ن ثم ذهبوا إلي أهلها يخبروهم بـ خبر زواجهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa