الثلاثاء 14 مايو 2024

9 خطوات للتقديم على مساعدات الديوان الملكي بالسعودية

الملك سلمان

عرب وعالم18-1-2023 | 23:09

شروق صبري

التقديم على الديوان الملكي تسديد قروض الافراد وللعلاج، هذه الكلمات تصدرت محركات البحث على جوجل في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة. لابد من الإشارة إلى أن الديوان الملكي السعودي يُوفر  العديد من الخدمات الإلكترونية بهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

وتعتبر خدمة التقديم على الديوان الملكي لتسديد القروض الافراد وللعلاج واحدة من الخدمات المميزة التي تتوفر لهم، وتتم عملية التقديم على الديوان الملكي تسديد قروض الافراد وللعلاج من خلال مجموعة من الاجراءات اللازمة.

الديوان الملكي السعودي هو جهة رسمية تنفيذية  لقرارات الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويعتبر بمثابة حلقة الوصل الرسمية فيما بين الملك سلمان بن عبد العزيز والحكومة السعودية والمؤسسات التابعة لها، وكما أنه الجهة الرسمية الاستشارية للملك سلمان في كل ما يخص سياسة المملكة الداخلية وكذلك العلاقات الدولية والشؤون الدينية والأمن القومي وكافة التشريفات الملكية.

وتُعد مهمة إدارة الشؤون الحكومية الروتينية هي أيضًا أحد مهام الديوان الملكي السعودي، والتي من بينها صياغة الأنظمة والمراسيم الملكية، حيث يعمل على استقبال ضيوف الدولة في مقر الديوان الملكي.

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في التقديم على الديوان الملكي لتسديد قروض الافراد وللعلاج اتباع مجموعة من الخطوات. خطوات تقديم الديوان الملكي تسديد قروض الافراد ادخل على رابط الديوان الملكي.

• حدد الإمارة التابع لها.

• ادخل على الخدمات الإلكترونية.

• ادخل على مساعدة الديوان الملكي السعودي.

• ادخل كافة البيانات اللازمة.

• اضغط على  إرسال طلب للديوان الملكي السعودي.

خطوات التقديم على الديوان الملكي للمساعدات

1. انتقل الى موقع للديوان الملكي الرسمي.

2.  سجل كافة البيانات المطلوبة.

3. ادخل الرمز المرئي.

4. اضغط على خيار تسجيل الدخول.

5. اختر الخدمات الإلكترونية.

6. اضغط على إرسال طلب شخصي.

7. اكتب برقية مساعدة، ويجب توضيح سبب إرسال الطلب أو البرقية.

8. ارفع كافة المستندات المطلوبةعلى الموقع.

9. اضغط على خيار إرسال وتسجيل الطلب.

Dr.Radwa
Egypt Air