الخميس 16 مايو 2024

المساعدة بتاعتي اتخطفت ..استغاثة عاجلة من منة فضالي

منة فضالي

الهلال لايت 21-1-2023 | 11:29

إيمان علي

سادت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تفاصيل اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، خاصة بعدما رجّحت الفنانة أن تكون مساعدتها اختفت بسبب تعرضها للاختطاف، ما أثار جدلًا واسعًا.

وقالت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"صباح الخير عليكم جميعًا أنا للأسف في موقف مش عارفه اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير من أول إمبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام".

تفاصيل اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي

وتابعت فضالي :" وآخر حاجه كانت راكبه أوبر وكانت جايالي على المدينه بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتح دقيقة الساعة ١٢ بليل، معرفناش نعمل حاجه واستنينا يعدي ٢٤ ساعة علشان نعمل محضر، والمستشفيات هي مش موجوده فيها".

 وأضافت:" والواضح إنها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه أعمل حاجه ودي اول مره معرفش اتصرف، فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو هي ساكنه في الزاويه وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر؛ لإنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة، رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره".

أقرأ أيضا

مى كساب وإيمان العاصى ومنة فضالى زوجات محمد رمضان فى «العمدة»

منة فضالي: محمد رمضان أخف وأحلي وأطيب حد في العالم

 

التحقيق في اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي

وعلى الجانب الآخر، أفادت مصادر مطلعة، بأن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغاً باختفاء فتاة تعمل مساعدة مع الفنانة منة فضالي، في ظروف غامضة بعد استقلالها سيارة إحدى شركات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الإلكترونية.

اخر أعمال الفنانة منة فضالي

يذكر أن منة فضالي تشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل “العمدة”، مع الفنان محمد رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى.