الأحد 22 سبتمبر 2024

شروط بسيطة .. كيف تحصل على جائزة المليون جنيه من البريد المصري ؟

البريد المصري

الهلال لايت 28-1-2023 | 12:29

إيمان علي

كيف تحصل على جائزة المليون جنيه من البريد المصري.. أصبحت تلك الكلمات هي الأكثر تداولًا عبر محركات البحث المختلفة، وذلك منذ أن أعلنت هيئة البريد، عن الفائز في السحب الثالث على جائزة المليون جنيه لعملاء حسابات التوفير.

جائزة المليون يتم تقديمها بصفة «ربع سنوية»، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية.

 

كيف تحصل على جائزة المليون جنيه من البريد المصري

ومن جانبه، قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن جوائز حسابات التوفير ربع السنوية التي تقوم بها الهيئة تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديرًا لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري.

وأضاف فاروق في تصريحات صحفية عن جائزة المليون جنيه من البريد المصري أن المسابقة تعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة للعملاء؛ ولتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم، واستخدام القنوات الرقمية للبريد، وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

أقرأ أيضا

البريد: مصر تفوز بجائزة الابتكار والإبداع في مؤتمر الرابطة الإفريقية للإدارة العامة

"البريد المصري" يحقق 3.8 مليار جنيه فائض ميزانية عن العام المالي 2022/2021

 

شروط جائزة المليون جنيه من البريد المصري

وللحصول على جائزة المليون جنيه، ينبغي توافر مجموعة من الشروط في عملاء البريد المصري، وهي:

1- أن يمتلك الشخص المتقدم حساب توفير «أفراد».

2- أن يكون الحساب نشط، وكذلك يكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب 10 آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على جائزة المليون جنيه.

3- أن يكون هناك 3 معاملات على حساب توفير البريد المصري خلال فترة السحب.

4- أن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مربوطة بحسابه ومفعلة ونشطة، ويحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته.