الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ الشرقية: نعمل على إعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة

محافظ الشرقية

محافظات4-2-2023 | 18:11

دار الهلال

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم بشوارع مدينة بلبيس؛ للتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته - وفقا لبيان - بتفقد أعمال التطوير الجارية بطريق بلبيس الزقازيق بداية من كارتة بلبيس وصولاً لميدان الحصان والمُنفذة بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري ، كما اطمئن المحافظ على انتهاء أعمال تهذيب الأشجار وغسيل البلدورات وتبليط السور الموازي لسور مصنع الجوت، وكذلك رصف المنطقة الموازية لسور الكلية الجوية.

كما تابع المحافظ، أعمال رفع قطع غيار السيارات المتعدي أصحابها على حرم الطريق، مشددًا على رئيس المركز بمتابعة أصحاب معارض ومراكز إصلاح السيارات والزامهم بالمساحات المخصصة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال المحافظ، إنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة المراكز والمدن والأحياء لمتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين، مؤكداً أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد.