الأحد 12 مايو 2024

محمد عاطف يكشف كواليس مسلسل «بيت السيدة» رمضان 2023 | خاص

محمد عاطف

فن4-2-2023 | 22:42

رحاب العوضي

يعيش الفنان محمد عاطف، حالة إنتعاش فني إذ يشارك في عملين دراميين مختلفين عن بعضهما البعض ، حيث يعود ليشارك بهما في دراما رمضان المقبل لعام2023 بعد طول غياب، وهما مسلسلي « بيت السيدة » و« عودة البارون».

وكشف «عاطف»، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، عن عودته للدراما التليفزيونية في الماراثون الرمضاني المقبل وعن تفاصيل أعماله الجديدة.

وقال: تعاقدت مؤخراً علي مسلسل« بيت السيدة »، المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2023 ، وأعمل حالياً على تصوير مشاهدي به وسعيد جداً لإنضامي لفريق عمل المسلسل وبتعاوني مع الفنان القدير حسن يوسف والفنانة عفاف شعيب وفي الحقيقة كان أحد أحلامي أن يجمعني بهم عمل، وأيضآ للتعاون الثالث مع المخرج الأردني سامر خضر عقب مسلسل « عودة البارون»، والفنانة ياسمين جمال ألتقي بها بعد طول غياب في بيت السيدة عقب أخر تعاون في فيلم « كامب».

وتابع: وجاء ترشيحي من قبل المخرج سامر خضر ، وعن دوري أجسد شخصية « أحمد » مهندس كمبيوتر يعيش حياة ميسورة، والفنانة عفاف شعيب خالتي وزوجها الفنان حسن يوسف ويجسد دور زوجتي الفنانة نهى الكيال.

وأضاف: وسعيد جداً أني أخوض هذا العام السباق الرمضاني بعملين وهما عودة البارون و بيت السيدة بعد طول غياب عن المشاركة في دراما رمضان والعملين من إخراج سامر خضر، حيث أنني إنتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل عودة البارون وأواصل تصوير بيت السيدة وأتمنى أن ينالوا إعجابكم ويحققا نجاحاً كبيراً أن شاءالله.

مسلسل«بيت السيدة» بطولة الفنانين حسن يوسف، عفاف شعيب، ميار الببلاوي، إيمي طلعت زكريا، ياسمين جمال، عبد الرحيم حسن، ياسر علي ماهر، فتوح أحمد، نهى الكيال، من تأليف أحمد سلامة، وإخراج سامر خضر.

واختتم أحضر لفيلم من إخراج سامر خضر أيضاً ومن المقرر يتم تصويره في مدينة دبي وأعد المشاهدين أنه سيكون مفاجأة كبيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air