الخميس 25 ابريل 2024

تعرفي علي لغة الحب عند الأبراج الترابية

لغة الحب عند الأبراج الترابية

سيدتي6-2-2023 | 13:11

صنف الخبراء في مجال الفلك صفات وسمات الأبراج وخاصة المتشابهة بالعلامة التي تخصها من مائية أو نارية أو هوائية أو ترابية ، حيث يشتركون في صفات عديدة منها مميزات وعيوب، في السطور التالية نستعرض معك لغة حب الأبراج الترابية وهي الثور، العذراء، الجدي   وفقا لما نشر على موقع Best life.

برج الثور

يعرف برج الثور أنه شخصية عنيدة ، ولكنه في نفس الوقت يحب كل الأشياء السعيدة والرومانسية ، ولا يدخر وسعا أو مالا للاحتفال بكل المناسبات مع الشريك ، فلغة الحب لدى الثور هي تقديم الهدايا.

برج العذراء

برج العذراء شخصية جادة وعملية ، تمنح عملها وخططها الوقت والمجهود الأكبر، وعندما تقع في الحب فإنها تكافح من أجل إظهار هذا الحب ولكنها لا تعبر عنه بوضوح ولكن الطرف الآخر ربما سيشعر بعاطفة الحب تجاهه من خلال الاهتمام به حتى يتحسن أو يشعر بالهدوء عندما يقابل مواقف سيئة أو أحداث عصيبة.

برج الجدي

يعبر الجدي عن حبه  لشريكه من خلال أن يصبح داعمه الوحيد ، والسند له في كل أموره، ويقدم المساعدة له في كافة الأمور حتى المنزلية  منها ، فهو شخصية ودودة ، من الممكن أن يفاجئ شريكه بتحضير وجبة الإفطار كتعبير عن حبه له ، أو مساعدته في إنهاء مهام روتينية ، ربما لا يعبر الجدي عن الحب بالكلمات ولكن الطرف الآخر سيشعر بذلك من خلال الاهتمام الشديد به.

Dr.Randa
Dr.Radwa