الجمعة 26 ابريل 2024

مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر اليوم كأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر اليوم كأس العالم للأندية

الهلال لايت 7-2-2023 | 19:34

ينتظر مشجعو الكرة العربية مباراة من العيار الثقيل بين فريقي فلامنجو والهلال ، الهلال وفلامنجو ، مساء اليوم الثلاثاء 7 فبراير ، لاحتساب فعاليات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

صراع محتدم وقمة ملتهبة تجمع بين العظماء في كأس العالم للأندية ، ولكلا الفريقين طموحات للوصول إلى المباراة النهائية ، وهذا ما سيجعل اللقاء مثيرًا وقويًا للغاية.

تعتبر مباراة اليوم للهلال انتقاماً ، حيث التقى الفريقان في نسخة 2019 ، والتي كانت المشاركة الأولى للمنتخب البرازيلي ، وفي ذلك الوقت نجح في الفوز على الهلال 3-1 في نصف النهائي الجولة النهائية.

لمشاهدة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو بث مباشر ( اضغط هنا )

يشارك الزعيم السعودي في هذه البطولة للمرة الثالثة في تاريخها والثانية على التوالي كبطل دوري أبطال آسيا ، واستطاع الوصول إلى هذه المباراة بعد فوزه على الوداد صاحب الأرض بركلات الترجيح 5. / 4 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي ، بالتعادل الإيجابي ، بهدف لكل منهما.

استعد المدرب الرئيسي ، كتيبة رامون دياز ، لهذه المعركة بقوة ومعنويات عالية ، حيث يدرك الفريق صعوبة الخصم ، لكنه سيحاول اليوم بذل كل جهد للانتقام منه للوصول إلى النهائي وتحقيق حلمه. ثالث منتخب عربي يصل إلى كأس العالم للأندية للمباراة النهائية بعد الرجاء المغربي والعين.


من ناحية أخرى ، يعتبر فلامنجو من أقوى المنتخبات في قارة أمريكا الجنوبية في الفترة الأخيرة ، حيث نجح في المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه ، وفي تواجده الأول وصل للنهائي. وخسر أمام ليفربول بهدف دون رد.

ستكون مشاركة فلامنجو البرازيلي للمرة الثانية مهمة كبطل لأمريكا الجنوبية بتحقيقه كأس ليبرتادوريس ، ولهذا السبب سيحاول القيام بكل ما هو ممكن اليوم لتحقيق النصر في المباراة النهائية للمنافسة بقوة على اللقب ، ولكن يجب أن يحذر من الخصم وعضاته.

الجدير بالذكر أن الفائز بهذه المباراة في كأس العالم للأندية سيلتقي الفائز في لقاء الأهلي وريال مدريد في النهائي.

Dr.Randa
Dr.Radwa